النتائج 1 إلى 10 من 87
 

العرض المتطور

  1. #1
    مراقبة أقسام رد الشبهات حول الإسلام
    الصورة الرمزية ساجدة لله
    ساجدة لله غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 317
    تاريخ التسجيل : 1 - 10 - 2007
    الدين : الإسلام
    الجنـس : أنثى
    المشاركات : 16,234
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 23
    البلد : مصر الإسلامية
    الاهتمام : منتدى البشارة
    الوظيفة : أمة الله
    معدل تقييم المستوى : 34

    افتراضي




    مين الشيخ ده يا ست ربى ؟
    ده الشيخ وفيق بتاع الرز بلبن اللي فاتح محل عالبحر في الأنفوشي على إيدكم الشمال وانتوا جايين من عند المرسي ابو العباس بعد حلقة السمك وانتوا راجعين من راس التين :))











  2. #2
    مراقبة أقسام دراسات العقيدة المسيحية
    الصورة الرمزية حفيدة ابن القيم
    حفيدة ابن القيم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 983
    تاريخ التسجيل : 26 - 2 - 2009
    الدين : الإسلام
    الجنـس : أنثى
    المشاركات : 1,856
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 12
    البلد : حيث اجد لتوية والغفران مكان
    الاهتمام : الرسم
    معدل تقييم المستوى : 18

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد بن الوليد مشاهدة المشاركة
    إيه العك ده ؟

    الحلقة كلها عك وأكثر شئ يثبت جهلها في عقيدتها كلامها عن امتناع معاشرة الزوج لزوجة في حال نشوزها , وأنه القصد فيها انه يربطها كالحيوان ويغتصبها !!!مع أن القصد فيها اصلا عدم المعاشرة لها بشكل نهائي تماماً وعدم الاقتراب منها ليشعرها بحاجتها له ,,,سبحانك يا الله

    تربية نشيد الانشاد بصحيح

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساجدة لله مشاهدة المشاركة
    ده الشيخ وفيق بتاع الرز بلبن اللي فاتح محل عالبحر في الأنفوشي على إيدكم الشمال وانتوا جايين من عند المرسي ابو العباس بعد حلقة السمك وانتوا راجعين من راس التين :))
    هو أنت تعرفيه يا ساجدة؟؟؟ دخيلك ِ دليني عليه




    حياتنا عبارة عن مراحل , وتحدث بها مواقف , نفصل بينها بالفواصل , لنصنع بها الفضائل

    استغفر الله استغفر الله استغفر الله واتوب إليه (علاج سحري لكل مشاكل الحياة ولتحقيق الامنيات)

    منتديات قول الحق الدعوية

    http://www.##############/forum.php

  3. #3

    لا إله إلا الله

    الصورة الرمزية خالد بن الوليد
    خالد بن الوليد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7
    تاريخ التسجيل : 1 - 10 - 2007
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 5,912
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 21
    معدل تقييم المستوى : 23

    افتراضي


    وأكثر شئ يثبت جهلها في عقيدتها كلامها عن امتناع معاشرة الزوج لزوجة في حال نشوزها , وأنه القصد فيها انه يربطها كالحيوان ويغتصبها !!!مع أن القصد فيها اصلا عدم المعاشرة لها بشكل نهائي تماماً وعدم الاقتراب منها ليشعرها بحاجتها له ,,,سبحانك يا الله
    دي مصيبة تانية دي ..

    فقد قالت السيدة ربى عارية الرأس ، بأنها ذهبت للقس وأخبرها بأن تفسير آية "واهجروهن في المضاجع واضربوهن" معناها : أن يربطها زوجها في السرير كالبعير ويغتصبها ، وأخبرها بأن الإمام الطبري وكل كتب التفاسير تقول ذلك .

    ثم تدعونا للرجوع إلى كتب التفسير لنقرأ ..

    طيب أنا رجعت لكتب التفسير يا ربى ..

    يقول الإمام الطبري :

    فأولى الأقوال بالصواب في ذلك أن يكون قوله : { واهجروهن } موجها معناه إلى معنى الربط بالهجار على ما ذكرنا من قيل العرب للبعير إذا ربطه صاحبه بحبل على ما وصفنا : هجره فهو يهجره هجرا. وإذا كان ذلك معناه كان تأويل الكلام : واللاتي تخافون نشوزهن , فعظوهن في نشوزهن عليكم , فإن اتعظن فلا سبيل لكم عليهن , وإن أبين الأوبة من نشوزهن فاستوثقوا منهن رباطا في مضاجعهن , يعني في منازلهن وبيوتهن التي يضطجعن بها ويضاجعن فيها أزواجهن .


    أنا لا أجد اغتصاباً هنا يا عارية ..

    بالله عليكي ، إنتي رجعتي لكل كتب التفسير زي ما بتقولي يا كذابة ؟

    وحتى الربط في المضاجع رد عليه الإمام القرطبي في تفسيره وابن العربي في الأحكام فقال القرطبي :

    وقيل : أي شدوهن وثاقا في بيوتهن ; من قولهم : هجر البعير أي ربطه بالهجار , وهو حبل يشد به البعير , وهو اختيار الطبري وقدح في سائر الأقوال . وفي كلامه في هذا الموضع نظر . وقد رد عليه القاضي أبو بكر بن العربي في أحكامه فقال : يا لها من هفوة من عالم بالقرآن والسنة ! والذي حمله على هذا التأويل حديث غريب رواه ابن وهب عن مالك أن أسماء بنت أبي بكر الصديق امرأة الزبير بن العوام كانت تخرج حتى عوتب في ذلك . قال : وعتب عليها وعلى ضرتها , فعقد شعر واحدة بالأخرى ثم ضربهما ضربا شديدا , وكانت الضرة أحسن اتقاء , وكانت أسماء لا تتقي فكان الضرب بها أكثر ; فشكت إلى أبيها أبي بكر رضي الله عنه فقال لها : أي بنية اصبري فإن الزبير رجل صالح , ولعله أن يكون زوجك في الجنة ; ولقد بلغني أن الرجل إذا ابتكر بامرأة تزوجها في الجنة . فرأى الربط والعقد مع احتمال اللفظ مع فعل الزبير فأقدم على هذا التفسير . وهذا الهجر غايته عند العلماء شهر ; كما فعل النبي صلى الله عليه وسلم حين أسر إلى حفصة فأفشته إلى عائشة , وتظاهرتا عليه . ولا يبلغ به الأربعة الأشهر التي ضرب الله أجلا عذرا للمولى .



    يا لها من هفوة من عالم بالقرآن والسنة
    يا لها من هفوة من عالم بالقرآن والسنة
    يا لها من هفوة من عالم بالقرآن والسنة
    يا لها من هفوة من عالم بالقرآن والسنة
    يا لها من هفوة من عالم بالقرآن والسنة

    ترتد عن الإسلام بسبب هفوة من مفسّر ، وحديث غريب .!!!! ، وتترك الرد عليه ، وتترك فعل النبي صلى الله عليه وسلم مع حفصة حين هجرها في المضجع .

    !!!!!!!!!!

    لا بجد أنا عاوز أعرف بأه ، هي درست الإسلام فين البت دي ؟

    في الأول قالت إنها درست كتب التفسير والسيرة أربع سنوات ، وبعدها أخبرها القسيس بما يوجد في تفسير الطبري .

    ثم ما هي الجهة التي أعطتها شهادة في تجويد القرآن ؟

    دي ما بتعرفش تقرأ القرآن قراءة صحيحة ، وبتقول "واهجـِروهن في المضاجع" ، بكسر الجيم في "واهجـِروهن" .

    أيا كانت هذه الجهات ، فلابد من إغلاقها فوراً ، فهذه الشهادات ليس من المفترض أن تُعطى بهدف تأليف القلوب أبداً ، بل تعطى للمتمكن والمستحق لها فقط .





  4. #4
    سرايا الملتقى
    الصورة الرمزية عبدالرحمن السلفى
    عبدالرحمن السلفى غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1513
    تاريخ التسجيل : 13 - 11 - 2009
    الدين : الإسلام
    الجنـس : ذكر
    العمر: 32
    المشاركات : 2,673
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 10
    البلد : مِصْرُ الْإِسْلَامِيَّةُ
    الاهتمام : العلم الشرعى , حوار الاديان
    الوظيفة : طالب
    معدل تقييم المستوى : 18

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساجدة لله مشاهدة المشاركة
    ده الشيخ وفيق بتاع الرز بلبن اللي فاتح محل عالبحر في الأنفوشي على إيدكم الشمال وانتوا جايين من عند المرسي ابو العباس بعد حلقة السمك وانتوا راجعين من راس التين :))
    أيوه عارفه جنب القهوة اللى عالبحرو أنت نازل من القلعة ........

    هههههههههههههه

    المهم دائماً الشيوخ دول مجهولين , شيوخ أفكارهم , قولى أسم الشيخ و متخفيش محدش هياكله




    { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِذَا لَقِيتُمْ فِئَةً فَاثْبُتُوا وَاذْكُرُوا اللَّهَ كَثِيرًا لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ (45)} الأنفال



    هذا ونصر الدين فرض لازم ... لا للكفاية بل على الأعيان

    موقع روح الإسلام - موقع طريق الإسلام - موقع الإسلام سؤال و جواب - موقع قصة الإسلام - موقع الدرر السنية - موقع تنزيل - موقع المرصد الإسلامى - موقع صيد الفوائد - موقع أنا السلفى - موقع صوت السلف

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (0 من الأعضاء و 3 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ربى قعوار أرجوكِ إسمعينى
    بواسطة ابوالسعودمحمود في المنتدى ثمار النصرانية
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 2011-07-10, 07:22 PM
  2. اسباب رده ربا قعوار وتفنيدها
    بواسطة السماء الصافيه في المنتدى ثمار النصرانية
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 2010-08-31, 01:43 PM
  3. من فمك أدينك ..ربى قعوار والكتاب المقدس 1
    بواسطة طريق الخلاص في المنتدى الركن النصراني العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2010-08-31, 11:14 AM
  4. ربى قعوار
    بواسطة رُبى داهود قعوار في المنتدى المسلمون الجدد
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2010-08-30, 05:53 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML