.
يقول العضو "كلمة الله للضالين" في المشاركة رقم 42

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة الله للضالين مشاهدة المشاركة
ارجو من الأخ الفاضل السيف البتار من يريدني أن أسئل علي لقبه أن يفتح صفحة في المناظرات ويجيب أسئلتي ويختار معه ثلاث من المسلمين المتفكرين المتدبرين للقرآن الكريم .. وخاصتاً سؤالي الثاني الذي يتحدي المسيحيين واليهود الصهاينة وهذا السؤال في ثلاث سور قرآنية يا أخواني فاجيبوا سورة البقرة فقط

http://www.albshara.net/showthread.p...l=1#post236926
أول القصيدة كُفر ، أنا مش عارف كيف ستناظرني في القرآن وأنت مش عارف تكتب كلمة (خاصة ً)


تعالوا نعرض أسئلة هذا العضو الذي جاء ليعطينا دروس في حوارات الأديان ويُعلمنا القرآن وأسراره لأن علماء الإسلام الذين نستعين بكتاباتهم وعلمهم ليسوا على القدر الكافي من العلم الذي يؤهلهم للإستعانة بأعمالهم .

يقول العضو "كلمة الله للضالين"

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة الله للضالين مشاهدة المشاركة

بسم الله رب العالمين الرحمن الرحيم


بسم الاب والابن والروح القدس اله واحد أمين


ربنا وربكم الهنا والهكم خالقنا وخالقكم



أريد مناظرة ومحاورة الأخوة المسلمين الافاضل لتبين الحق منهم


سؤالي الأول
ما مصير المسلمين أذا صح معتقد المسيحيين / اليهود يوم القيامة ؟

سؤالي الثاني
لما ذكر الله سبحانه وتعالي في ( القرآن الكريم ) اللذين امنوا والصابئين
وبينهم اليهود والنصاري ؟

سؤالي الثالث
كلمة ( الضالين ) من هم الضالين ؟ وهل يضل الله عبداً ليدخله النار ؟

سؤالي الرابع
لما لم يجمع الله القرآن الكريم والسنة في كتاباً واحد ؟

نرجو الأهتمام دون غلط أو خروج عن النص الأصلي للحوار وعدم اللف والدوران

هذه رسالة أرسلها لي العضو "كلمة الله للضالين" عبر البريد الخاص ، تعالوا نقرأ ما بداخلها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة الله للضالين
بسم الله رب العالمين الرحمن الرحيم
أخي في حب الله وعبد الله محمد ( صلي الله عليه وسلم ) ومن قبله من الانبياء والمرسلين ( صلي الله عليهم وسلم أجمعين ) تفكر في أسئلتي جيداً وتدبر الايات القرانية في سورة الفاتحة وفي سورة البقرة .. وللعلم والعلم لله رب العالمين وحده فهو من يرحمنا ويهدينا شي من علمه باذنه سؤالي الأول ينسف نسفاً باجابتك لسؤالي الثاني جيداً ويبين كيف يحيط الله بهؤلاء اللذين نتمني أن يسامحهم ويغفر لهم من اليهود الصهاينة والمسيحين اما اليهودية كديانة تقول وتقر بعباد الله الواحد وبموسي ( صلي الله عليه وسلم ) نبياً ورسول وهارون ( صلي الله عليه وسلم ) نبياً فهؤلاء حسابهم لله وحده وكذلك النصاري من ناصروا المسيح عيسي بن مريم ( صلي الله عليه وسلم ) عبد ونبي ورسول ويقرون بان الله واحد أحد فرد صمد فهولاء موجودون حتي الأن وحسابهم علي الله ومثل لهؤلاء النصاري رجلاً سوري شاعر اسمه " جاك شماس " هو مادح المصطفي ( عليه الصلاة والسلام ) ليتك تقتني بعض كتبه وتعرف كيف تفرق بين الصنفين الصنف المسيحي والصنف النصراني لان النصراني اذا كذب محمد ( صلي الله عليه وسلم ) هدم توحيدة الذي يقول عنه بينما المسيحي يقول ان الله " والعياذ بالله " من ذلك ثلاثة اقانيم وهم اله واحد نتماشي معه ثم تقراء عليه سورة الاخلاص فاذا خشع قلبه وبكت عينه تحول من مسيحي الي نصراني واذا تكبر وكذب رسول الله كفر بما يقول عن الاله الواحد في ثلاثة اقانيم وحولهم لثلاثة اله كما بفعل كل المسيحيون في صلاة الربية الربانية القبطية وهذا كلام الله في احد سور القرآن الكريم فالله يحعلهم يكفرون بما يعبدون قبل كقرهم بالله الواحد الرحمن الرحيم .. سامحهم الله .. لانهم كما يقول القرآن في عده مواضع وايات كقيرة لا يومنون بانهم من القبور سيبعثون .. وسؤالي الثاني يهدم تلك الكذبة المسيحية بان من لا يؤمن بالمسيح مخلص وفادي فهو في البحيرة المتقدة بالكبريت والنار .. واترك هراء الفاتيكان وكذبهم فهؤلاء من يتهمون المسلمين ليلاً ونهاراً ..
نترك القرآن لأنه عاجز على التفرقة بين المسيحي والنصراني ونستعين بالشاعر " جاك شماس " لأنه الأقدر في الوصف والتحليل .

لاحظ قولك في المشاركة رقم 20
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة الله للضالين مشاهدة المشاركة

قد ناظرات الكثير من النصاري واليهود واهتدوا بدون النظر لكتابهم باستناد كامل علي الكنز الموضوع بين يدي المسلمين ولا يعرفون الطريقة المثلي للاستفادة منه ( القرآن الكريم ) ..


http://www.albshara.net/showthread.p...l=1#post236708
فهل الشاعر " جاك شماس " هو أحد محتويات الكنز الموضوع بين يدي المسلمين ؟

سنرى



يتبع


.