النتائج 1 إلى 10 من 23
 

العرض المتطور

  1. #1
    نورس الخليفه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4827
    تاريخ التسجيل : 19 - 8 - 2011
    الدين : الإسلام
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 173
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 10
    معدل تقييم المستوى : 0

    افتراضي




    انت ياسيد ترفض عقيد الفداء والخلاص وهي موجوده في القران الكريم






  2. #2
    سرايا الملتقى
    د/احمد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3030
    تاريخ التسجيل : 6 - 12 - 2010
    الدين : الإسلام
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 4,662
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 32
    معدل تقييم المستوى : 19

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورس الخليفه مشاهدة المشاركة
    انت ياسيد ترفض عقيد الفداء والخلاص وهي موجوده في القران الكريم
    لا يا راجل ؟

    طيب انا اتحداك ان تكون هذه العقيدة موجودة في القران الكريم

    او في العهد القديم من كتابك ؟

    ربك ارسل الانبياء للبشر ولم يعرفوا موضوع الفداء والصلب؟

    كان يرسل الانبياء ويخفي عنهم الموضوع لانه تقريبا سركبير فلم يعلم به الانبياء ولا اي مخلوق

    ثم يموت الكل فيدخل الجميع الجحيم

    تخيل يا نورس كل الانبياء دخلوا الجحيم مع اللصوص بينما اللصوص بعد المسيح دخلوا الفردوس تصدق بقي؟


    ليه بقي عارف ؟
    لاىنهم سيحاربون الخروف والخروف يغلبهم لانه رب الارباب وملك الملوك

    واحيانا بيكون لبؤة

    واحيانا اخري بيكون عث وسوس

    واحيانا اخري بيكون لسة صاحي كمعيط من الخمر تصدق بقي؟




    لما تماسكت الدموعُ وتنبه القلبُ الصديعُ
    قالوا الخضوع سياسةٌ فليبدُ منك لهم خضوعُ

    وألذ من طعم الخضوع على فمي السم النقيعُ
    إن يسلبِ القومُ العدا ملكي، وتسلمني الجموعُ
    فالقلب بين ضلوعِهِ لم تسلمِ القلبَ الضلوعُ
    لم أُستلبْ شرف الطباعِ! أيسلب الشرف الرفيعُ

    قد رمتُ يوم نزالهمْ ألا تحصنني الدروعُ
    وبرزتُ ليس سوى القميصِ على الحشا شيءٌ دفوعُ

    وبذلت نفسي كي تسيلَ إذا يسيلُ بها النجيعُ
    أجلي تأخر لم يكنْ بهواي ذلي والخضوعُ

    ما سرت قطّ إلى القتالِ وكان من أملي الرجوعُ
    شيم الأولى، أنا منهمُ والأصلُ تتبعه الفروع

  3. #3
    نورس الخليفه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4827
    تاريخ التسجيل : 19 - 8 - 2011
    الدين : الإسلام
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 173
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 10
    معدل تقييم المستوى : 0

    افتراضي


    طيب ياسيد هناك اشارات واضحه في القران الى عقيدة الفداء وهكتفي بايه واحده لان اخواني المسلمين يكتفون بايه واحده من اجل انكار الصلب يقول تعالى وفديناه بذبح عظيم لاحظ هناك فادي عظيم هل هو الخروف ياترى هل يكون الخروف عظيم باي حال من الاحوال طيب ماذا لو احتاجت البشريه كلها الى فادي اليس في هذه الايه اشاره الى المسيح وبعدين المشكله انكم توقفتم عند قرائت القران الكريم وتركتم العوده الى الكتاب المقدس فيما اشكل عليكم وهذه مشكلتكم انتم





  4. #4
    سرايا الملتقى
    د/احمد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3030
    تاريخ التسجيل : 6 - 12 - 2010
    الدين : الإسلام
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 4,662
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 32
    معدل تقييم المستوى : 19

    افتراضي


    بس في الحقيقة الكتاب المقدس لم يخبرنا بالفداء لكنه اخبرنا بحاجات تانية حلوة قوي









    وايه ده بيعملوا ايه دول؟

    اقرا ومتع عينك





    انت ترضي لاختك وامك تقف امام الرجال وتقول الكلام ده؟



    (( وكبرت وبلغت زينة الأزيان . نهد ثدياك ونبت شعر عانتك وقد كنت عُريانة وعارية )) ( حزقيال 16 : 7 ) .

    (( في رأس كل طريق بنيت مرتفعتك ورجّست جمالك وفتحتِ رجليكِ لكل عابر وأكثرت زناك. وزنيت مع جيرانك بني مصر الغلاظ اللحم وزدت في زناك لاغاظتي )) ( حزقيال 16 : 25-26 ) .
    ” هكذا قال السيد الرب.انك تشربين كاس أختك العميقة الكبيرة.تكونين للضحك وللاستهزاء تسع كثيرا. تمتلئين سكرا وحزنا كاس التحيّر والخراب كاس أختك السامرة. فتشربينها وتمتصينها وتقضمين شقفها وتجتثّين ثدييك لأني تكلمت يقول السيد الرب. لذلك هكذا قال السيد الرب من اجل انك نسيتني وطرحتني وراء ظهرك فتحملي أيضا رذيلتك وزناك وقال الرب لي يا ابن آدم أتحكم على أهولة وأهوليبة.بل اخبرهما برجاساتهما. لأنهما قد زنتا وفي أيديهما دم وزنتا بأصنامهما وأيضا أجازتا بنيهما الذين ولدتاهم لي النار أكلاً لها. وفعلتا أيضا بي هذا.نجستا مقدسي في ذلك اليوم ودنستا سبوتي. ولما ذبحتا بنيهما لأصنامهما أتتا في ذلك اليوم إلى مقدسي لتنجساه.فهوذا هكذا فعلتا في وسط بيتي. بل أرسلتما إلى رجال آتين من بعيد.الذين أرسل إليهم رسول فهوذا جاءوا.هم الذين لأجلهم استحممت وكحلت عي### وتحليت بالحلي وجلست على سرير فاخر أمامه مائدة منضّضة ووضعت عليها بخوري وزيتي. وصوت جمهور مترفهين معها مع أناس من رعاع الخلق أتي بسكارى من البرية الذين جعلوا أسورة على أيديهما وتاج جمال على رؤوسهما. فقلت عن البالية في الزنى الآن يزنون زنى معها وهي ……. فدخلوا عليها كما يدخل على امرأة زانية.هكذا دخلوا على أهولة وعلى أهوليبة المرأتين الزانيتين. ” ( حزقيال 23 : 22-44 ) .

    ” وزنيت مع بني آشور إذ كنت لم تشبعي فزنيت بهم ولم تشبعي أيضا. وكثرت زناك في ارض كنعان إلى ارض الكلدانيين وبهذا أيضا لم تشبعي. ” ( حزقيال 16: 28- 29 ) .
    ” لذلك هاأنذا اجمع جميع محبيك الذين لذذت لهم وكل الذين أحببتهم مع كل الذين أبغضتهم فاجمعهم عليك من حولك واكشف عورتك لهم لينظروا كل عورتك . وأسلمك ليدهم فيهدمون قبتك ويهدمون مرتفعاتك وينزعون عنك ثيابك ويأخذون أدوات زينتك ويتركونك عريانة وعارية ” ( حزقيال 37:16، 39 ) .


    ترضي لاختك تقول الكلام ده امام الشباب في الكنيسة؟



    2 ليقبلني بقبلات فمه

    13 صرة المرّ حبيبي لي.بين ثديي يبيت
    في الليل على فراشي طلبت من تحبه نفسي

    3 شفتاك كسلكة من القرمز.وفمك حلو
    9 قد سبيت قلبي يا اختي العروس قد سبيت قلبي باحدى عي### بقلادة واحدة من عنقك. 10 ما احسن حبك يا اختي العروس

    11 شفتاك يا عروس تقطران شهدا.تحت لسانك عسل ولبن ورائحة ثيابك كرائحة لبنان

    قد خلعت ثوبي فكيف البسه.قد غسلت رجليّ فكيف اوسخهما. 4 حبيبي مدّ يده من الكوّة فانّت عليه احشائي. 5 قمت لافتح لحبيبي ويداي تقطران مرّا واصابعي مر قاطر على مقبض القفل

    حفظة الاسوار رفعوا ازاري عني

    ما اجمل رجليك بالنعلين يا بنت الكريم.دوائر فخذيك مثل الحلي صنعة يدي صناع. 2 سرتك كاس مدورة

    3 ثدياك كخشفتين توأمي ظبية.

    قامتك هذه شبيهة بالنخلة وثدياك بالعناقيد. 8 قلت اني اصعد الى النخلة وامسك بعذوقها.وتكون ثدياك كعناقيد الكرم ورائحة انفك كالتفاح 9 وحنكك كأجود الخمر--لحبيبي السائغة المرقرقة السائحة على شفاه النائمين 10 انا لحبيبي واليّ اشتياقه

    8 لنا اخت صغيرة ليس لها ثديان.فماذا نصنع لاختنا في يوم تخطب

    وما معني دوائر فخديك يا بنت الكريم؟

    التفسير التطبيقي :


    تفسير نشيد الانشاد اجمل مافى الكون


    نشوف مع بعض كدة :



    أمثال 3: 5، " توكّل على الرّبّ بكُلّ قلبك وعلى فهمك لا تعتمد،"




    لاتعليق










    ونشوف كلام الاب متي المسكين (مسكين الاب متي)

    بل إن 24 إصحاحا يفتتح بهم حزقيا نبوته عليهم فيها كل وساخة الزنى وفحشاء الإنسان!!!!!


    انت بتصلي بالوساخة دي زي ما ابوك متي المسكين بيقول؟




    لما تماسكت الدموعُ وتنبه القلبُ الصديعُ
    قالوا الخضوع سياسةٌ فليبدُ منك لهم خضوعُ

    وألذ من طعم الخضوع على فمي السم النقيعُ
    إن يسلبِ القومُ العدا ملكي، وتسلمني الجموعُ
    فالقلب بين ضلوعِهِ لم تسلمِ القلبَ الضلوعُ
    لم أُستلبْ شرف الطباعِ! أيسلب الشرف الرفيعُ

    قد رمتُ يوم نزالهمْ ألا تحصنني الدروعُ
    وبرزتُ ليس سوى القميصِ على الحشا شيءٌ دفوعُ

    وبذلت نفسي كي تسيلَ إذا يسيلُ بها النجيعُ
    أجلي تأخر لم يكنْ بهواي ذلي والخضوعُ

    ما سرت قطّ إلى القتالِ وكان من أملي الرجوعُ
    شيم الأولى، أنا منهمُ والأصلُ تتبعه الفروع

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الأنبابشوي يهدم عقيدة النصارى
    بواسطة ساجدة لله في المنتدى ثمار النصرانية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2010-12-04, 05:26 PM
  2. كتب مسيحية لكشف عقيدة النصارى
    بواسطة ساجدة لله في المنتدى الركن النصراني العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 2010-10-23, 09:30 AM
  3. سؤال حول عقيدة الخطيئة الاصلية و الفداء
    بواسطة ferid في المنتدى دراسة نسخ الكتاب المقدس
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2010-04-03, 07:30 PM
  4. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2008-03-16, 11:08 PM
  5. نظرية النجاسة فى عقيدة النصارى
    بواسطة ذو الفقار في المنتدى ثمار النصرانية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2007-12-26, 11:11 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML