يقول الأخ الداعي (( رد المتن: روي عن أمِّنا عائشة أنها قالت: «كَانَ رَسُولُ اللَّهِ e أَصَابَهُ شَيْءٌ، حَتَّى كَانَ يَرَى أَنَّهُ يَأْتِي النِّسَاءَ وَلَا يَأْتِيهِنَّ...», رواه البخاري. وهو معارض للعصمتين: عصمته من الناس, وعصمته في التبليغ. ))

بل الحديث صحيح سنداً و متناً و منقول بأصح الأسانيد فكيف لك أن ترده بناءً على افتراضات تفرضها من عندك ؟؟؟ فالحديث ليس معارضاً للعصمة كما تفترض فهل تخيل النبي صلى الله عليه و سلم اتيانه للنساء مع عدم اتيانهنّ يعد قادحاً في العصمة ؟؟؟

الحديث واضح أن سحر النبي يتعلق بهذه الحالة أعني ((
حَتَّى كَانَ يَرَى أَنَّهُ يَأْتِي النِّسَاءَ وَلَا يَأْتِيهِنَّ )) فأوضح لنا كيف يكون الحديث معارضاً لعصمته صلى الله عليه وسلم ؟؟؟؟؟