هذا هو المسلم لا يوجد عنده سوى التأليف مثل تأليف المناظرات والحوارات

واللي عملوه بنات النبي لوط من زمان عشان يخلفوا ويقيموا نسل ولوط مقالهومش انتوا عملتوا كده ليه ولا لامهم على تصرفهم

لوط ليس نبي في الكتاب المقدس
ثانيا كان قبل التشريع الذي يحرم زواج المحارم فكان زواج المحارم مسموح
مثل ابناء ادم وابناء نوح والخ.. ثانيا ما احضرته هو خبر ولا يأخذ تشريع من خبر

وحالتك دي مشابهة لحالة النبي داوود لما أعجب ببنت الجيران وهي تستحم
عمل إيه؟يحرم نفسه منها ويغض بصره ويعيش محترم ويكبت نفسه من ملذات الدنيا الجميلة واللا يستخدم حقه كنبي زي باقي أنبياءنا ويعيش حياته؟


نفس الحادثة موجوده في قرانك فهل ده تشريع بهذا العمل ام انه خبر ؟؟؟؟؟

اقراء سورة ص 23 الى 24

إِنَّ هَذَا أَخِي لَهُ تِسْعٌ وَتِسْعُونَ نَعْجَةً وَلِيَ نَعْجَةٌ وَاحِدَةٌ فَقَالَ أَكْفِلْنِيهَا وَعَزَّنِي فِي الْخِطَابِ
قَالَ لَقَدْ ظَلَمَكَ بِسُؤَالِ نَعْجَتِكَ إِلَى نِعَاجِهِ وَإِنَّ كَثِيرًا مِنَ الْخُلَطَاءِ لَيَبْغِي بَعْضُهُمْ عَلَى بَعْضٍ إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَقَلِيلٌ مَا هُمْ وَظَنَّ دَاوُدُ أَنَّمَا فَتَنَّاهُ فَاسْتَغْفَرَ رَبَّهُ وَخَرَّ رَاكِعًا وَأَنَابَ

تفسر القرطبي :
فَاسْتَغْفَرَ رَبَّهُ

اِخْتَلَفَ الْمُفَسِّرُونَ فِي الذَّنْب الَّذِي اِسْتَغْفَرَ مِنْهُ عَلَى أَقْوَال سِتَّة : [ الْأَوَّل ] أَنَّهُ نَظَرَ إِلَى الْمَرْأَة حَتَّى شَبِعَ مِنْهَا . قَالَ سَعِيد بْن جُبَيْر : إِنَّمَا كَانَتْ فِتْنَتُهُ النَّظْرَةَ . قَالَ أَبُو إِسْحَاق : وَلَمْ يَتَعَمَّدْ دَاوُدُ النَّظَر إِلَى الْمَرْأَة لَكِنَّهُ عَاوَدَ النَّظَر إِلَيْهَا , فَصَارَتْ الْأُولَى لَهُ وَالثَّانِيَة عَلَيْهِ . [ الثَّانِي ] أَنَّهُ أَغْزَى زَوْجهَا فِي حَمَلَة التَّابُوت . [ الثَّالِث ] أَنَّهُ نَوَى إِنْ مَاتَ زَوْجهَا أَنْ يَتَزَوَّجهَا . [ الرَّابِع ] أَنَّ أوريا كَانَ خَطَبَ تِلْكَ الْمَرْأَة , فَلَمَّا غَابَ خَطَبَهَا دَاوُدُ فَزُوِّجَتْ مِنْهُ لِجَلَالَتِهِ , فَاغْتَمَّ لِذَلِكَ أوريا . فَعَتَبَ اللَّه عَلَى دَاوُدَ إِذْ لَمْ يَتْرُكهَا لِخَاطِبِهَا . وَقَدْ كَانَ عِنْده تِسْع وَتِسْعُونَ اِمْرَأَة . [ الْخَامِس ] أَنَّهُ لَمْ يَجْزَع عَلَى قَتْل أوريا , كَمَا كَانَ يَجْزَع عَلَى مَنْ هَلَكَ مِنْ الْجُنْد , ثُمَّ تَزَوَّجَ اِمْرَأَته , فَعَاتَبَهُ اللَّه تَعَالَى عَلَى ذَلِكَ ; لِأَنَّ ذُنُوب الْأَنْبِيَاء وَإِنْ صَغُرَتْ فَهِيَ عَظِيمَة عِنْد اللَّه .
__________________________________________________ ________

قَالَ لَهُمْ يَسُوعُ: «الْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: إِنَّ الْعَشَّارِينَ وَالزَّوَانِيَ يَسْبِقُونَكُمْ إِلَى مَلَكُوتِ اللهِ...)


كالعادة قص النص من سياق الكلام
لنرى ماذا قصد المسيح وكيف التدليس :


Mat 21:28 «ماذا تظنون؟ كان لإنسان ابنان فجاء إلى الأول وقال: يا ابني اذهب اليوم اعمل في كرمي.
Mat 21:29 فأجاب: ما أريد. ولكنه ندم أخيرا ومضى.
Mat 21:30 وجاء إلى الثاني وقال كذلك. فأجاب: ها أنا يا سيد. ولم يمض.
Mat 21:31 فأي الاثنين عمل إرادة الأب؟» قالوا له: «الأول». قال لهم يسوع: «الحق أقول لكم إن العشارين والزواني يسبقونكم إلى ملكوت الله
Mat 21:32 لأن يوحنا جاءكم في طريق الحق فلم تؤمنوا به وأما العشارون والزواني فآمنوا به. وأنتم إذ رأيتم لم تندموا أخيرا لتؤمنوا به».

ضرب المسيح مثل الابنان يمثلان الاول الامم والثاني رؤساء الكهنة وشيوخ الشعب:
الاول الذي رفض العمل في الكرم ولكنه ندم ومضى للعمل في الكرم فهو يمثل الامم والعشارين والزواني الذين في البدايه رفضوا
الكلمه والحق وبعدها ندموا وتابوا فسبقوا اليهود الى الملكوت
والابن الثاني يمثل :رؤساء الكهنة وشيوخ الشعب المغرورين الذين رفضوا ان يعترفوا بخطاياهم ولم يؤمنوا بالمسيح
وحينما سالهم المسيح اي اثنين عمل ارادة الاب دانوا انفسهم دون ان يدروا بقولهم : (الاول)
يبدا انك نسيت ان سيدنا محمد :salla:هو الذي قال ان اللصوص والعاهرات والزواني هم في الجنة بمجرد ان ينطق الشهادتين :
فجاء في صحيح البخاري كتاب الجنائز باب ما جاء في الجنائز ومن كان آخر كلامه لا إله إلا الله
‏حدثنا ‏ ‏موسى بن إسماعيل ‏ ‏حدثنا ‏ ‏مهدي بن ميمون ‏ ‏حدثنا ‏ ‏واصل الأحدب ‏ ‏عن ‏ ‏المعرور بن سويد ‏ ‏عن ‏ ‏أبي ذر ‏ ‏رضي الله عنه ‏ ‏قال
‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أتاني آت من ربي فأخبرني ‏ ‏أو قال بشرني ‏ ‏أنه ‏ ‏من مات من أمتي لا يشرك بالله شيئا دخل الجنة قلت وإن زنى وإن سرق قال وإن زنى وإن سرق