اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ronya مشاهدة المشاركة
جزاكِ الله خيراً اختي دانة على التبيه
اردد دائماً صدق الله العظيم عندما انتهي من قراءة القرآن في صلاتي لن اقررها
بارك الله فيكِ على التبيه
جعله الله في ميزان حسناتك
الحق أني كنت أفعل ذلكَ أيضا وأظن أن الكثير منا كذلك
جزاكِ الله خيرا على الدعاء الطيب ولكِ مثله