يالله اهم شي جا مرسي و فرحتو فيه
و يشهد الله حتى احنا اخوانكم الاماراتيين كنا ننتظر النتائج معكم و لما قال انه مرسي فاز فرحنالكم يا حبايبي
و شفتو الله اظهر الحق انه حازم كان على حق الله يوفقه
تحياتي
|
|
|
|
|
مشاهدة المواضيع
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
| RSS RSS 2.0 XML MAP HTML |
المفضلات