السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلنا كل القمر له جانب مظلم.
صدقت أخي , وكما قيل :

من ذا الذي ترضي سجاياه كلها = كفى المرء نبلا أن تعد معايبه

موضوع رائع أخي الحبيب

جزاك الله خيرا