(السؤال السادس والثلاثــــــــــون)
أين الإنجيل الذي أنزله الله على المسيح على جبل الزيتون ، عندما كان مع والدته العذراء ، والذي هو كلام الله ، وما هو الإنجيل الذي يُخبأه البابا تحت البلاط وُيُخفيه ، والإنجيل الموجود عند غير البابا ويستعمله للتهديد والإبتزاز ؟
*********ـــــــــــــــــــــــــــ*********
(السؤال الـسابـِـع والثلاثــــــــــون)
هل سيرة المسيح واعمالُه وأقوالُه وهي الأناجيل الأربعه ، وأعمال الرُسل ورسائل بولص للمواعده ورسائل غيرُه ، ورؤيا يوحنا اللاهوتي ، وسفر نشيد الإنشاد ، واتهام غالبية أنبياء الله بالزني وشرب الخمر والتعري..إلخ في الكتاب المُقدس هي كلام الله ووحيُه ؟
*********ـــــــــــــــــــــــــــ*********
(السؤال الثامـِـن والثلاثــــــــــون)
لماذا تم إغفال ذكر برنابا كأحد تلاميذ المسيح الاثني عشرمن الأناجيل الأربعه ، علماً بأنه التلميذ المقرب للمسيح ، وهو التلميذ الذي طلب المسيح منه كتابة إنجيله ، على ماذا يدُل ذلك ، ألا يدل على فقدان هذه الأناجيل للمصداقيه والحياديه ؟
*********ـــــــــــــــــــــــــــ*********
(السؤال التاسـِــع والثلاثــــــــــون)
لماذا إنجيل الكاثوليك 73 إصحاحاً ، بينما يحذف البروستانت 8 إصحاحات على إعتبار أنها مُزوره ومشكوك فيها وفي صحتها ، ويكتفون بإنجيل من 65 إصحاح ، وفي هذا إقرار أن هُناك 8 إصحاحات مُزوره ومشكوك فيها في إنجيل الكاثوليك ، وفي الكتاب المُقدس ، على ماذا يدل ذلك ؟
*********ـــــــــــــــــــــــــــ*********
(السؤال الأربـَعـــــــــــــــــــون )
لماذا تم حذف الإصحاح رقم 16 من إنجيل مُرقص ، والإصحاح رقم 24 من إنجيل لوقا ، ولم يعُد لهما وجود ، والسبب مُطابقتُهما لإنجيل برنابا ؟
*********ـــــــــــــــــــــــــــ*********
نعلم تماماً انه لن يجرؤ أحد لا من بعيدٍ أو من
قريب أن يُجيب على نصف لو ربع او عشر سؤال ولكننا نقول لكم لاتخافوا يانصارى أو يا(مسيحيين فى زعمكم مع أن المَسيح عليه السلام برىء تماماً كبرآءة الذئِب من دم بن يعقوب عليه السلام) وتقدموا حتى تكشفوا لنا شيئاً لعلنا نجهل هذا الشىء لم نعرفه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وتذكروا إخوانى وأخواتى فى الله أعضآء ومشرفى مديرى هذا الصرح الإسلامى الطيب الكريم بأن العاقبة لمن ..؟؟؟؟؟
والعاقِبةُ ُ للتقوى
(أَفَرَأَيْتَ إِن مَّتَّعْنَاهُمْ سِنِينَ (205) ثُمَّ جَاءهُم مَّا كَانُوا يُوعَدُونَ (206) مَا أَغْنَى عَنْهُم مَّا كَانُوا يُمَتَّعُونَ (207))
سورة الشـُـعـَرآء
ـــــــ تابعوا سلسلة الأسئلـــــــــة التى لن تنتهـــى ــــــــــــــ
جمع الأسئلة وتعليق وتحقيق
elqurssan



الدكتور....... elqurssn تخصص
كشف وفضح جرآئم
النصارى
ومن على شاكِلتِهم


شعار الحـَمــــــــــلـَة