:36_11_6::36_11_6:الظاهر يا جماعة ان أنسر عامل لنفسه رينج كل يوم يدخل يقعد على المنتدى ساعة مع نفسه يسجل فيهم عشرين إسم كده عشان يكتر من عدد الأعضاء :)
فتدخل منتداه تجد الأعضاء بالهبل ومفيش حد بيكتب حاجة ولا بيشارك وإن شارك يكتب الرب يباركك يا حبيب ابوك :) ويتوكلasas:
نعم غاليتي ساجدة هذا ما يحدث بمنتدى أنسر
ليعلم الجميع أغلب أعضاء أنسر ... أعضاء وهميين من صنع أنسر يستطيع المدير التسجيل بعضويات وهمية من لوحة تحكم الإدارة :p01sdsed22:
لو إدارة ملتقى البشارة الدعوي عايز تعمل زيكم يا أنسر كنا الآن عشرون ألف عضو
ولكن لم ولن نفعل زيكم لأن الكذب والنفاق ليس من صفات المسلم :p01sdsed22:
نحن قوم أعزنا الله بالإسلام فمن ابتغى العزة في غير ذلك أذله الله
أحبك الذي أحببتني فيه أختي الحبيبة ساجدة للهملاحظة قوية غاليتي نورا
أحبكِ في الله
وأنا أحبك في الله ولله
وبارك الله فيك غاليتي رانيابارك الله فيكِ غاليتي نورا




رد مع اقتباس
المفضلات