اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلوى مشاهدة المشاركة
اسال الله ان يحفظكمن و يوفقكم ...
انا فرح لعودتي الى المنتدى و عودتي الى الجمامعة فقد املني الابتعاد عن الاخوة الكرام وقتلني الملل فمرحبا بي بينكم مرة اخرى

عودا حميدا اخى الكريم
مرحبا بك أختنا الكريمة

الحمد لله فى أحسن حال

وأدعوا الله لكل الأخوه أن يكونوا فى أحسن حال