اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين اللقاء مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههه ربي يحفظ بنيتك يارب ويخلليها ليك جابتها في التمام الدراري الصغار متفوتهم حتى حاجة تبارك الله s11 ضحكتيني

السلام عليكم و رحمة الله

أختي حنين اللقاء جزاك الله خيرا عن الدعاء و أسأل الله أن يهب لك ما تقر به عينك

و ما قلت صحيح فهم ينتبهون أشد الانتباه

قلت لها بالأمازيغية:


بنيتي :
هل تحبين أن تكون تلك المرأة خالة لك ؟

فرفضت رفضا باتا قاطعا