تفضل ملتقى البشارة الدعوي مفتوح للزوار .اذا كنت تريد التسجيل فتفضل بالضغط على التسجيل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين اللقاء هههههههههههههههههههه ربي يحفظ بنيتك يارب ويخلليها ليك جابتها في التمام الدراري الصغار متفوتهم حتى حاجة تبارك الله s11 ضحكتيني السلام عليكم و رحمة الله أختي حنين اللقاء جزاك الله خيرا عن الدعاء و أسأل الله أن يهب لك ما تقر به عينك و ما قلت صحيح فهم ينتبهون أشد الانتباه قلت لها بالأمازيغية: بنيتي : هل تحبين أن تكون تلك المرأة خالة لك ؟ فرفضت رفضا باتا قاطعا
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات