اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترتيل مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

أحس أنى مشوشة ولا استطيع التفكير بوضوح و أنا ما بين التحضير للزواج و انتظار النتيجة والتخطيط للمستقبل و فوق هذا سأقوم بإجراء عملية (صغيرة بتخدير موضعى) غدا إن شاء الله ادعوا لى بارك الله فيكم
شفاكِ الله وعافاكِ غاليتي ترتيل
ومبااااااااااااارك الزواج مقدماً أختي الحبيبة

يا رب يباركلك ويوفقك ويسعدك وتعيشي أسعد الأيام مع أسرتك ويرزقكِ الذرية الصالحة