اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَبْدٌ مُسْلِمٌ مشاهدة المشاركة
الْحَذَر الحَذَر مِن قَنَاة أُزهَرِى !
فإنهم يُلبسونَ عليكُم دينكُم، وليست العبرة باسمها بل بموضوعها، وكذا غيرهُا.
فالحذر ولو قليلاً .
و أستغفرُ اللهَ لِى ولكُم .
انا معك أخى فى الله , لا يجب الوثوق بمثل هذه القنوات , ذكر الشيخ ابو اسحاق الحوينى ان شيخ الازهر قال فى احد مؤتمرات حوار الاديان , أن النصارى ليسوا كفار , فقال له احدهم كيف و قرآنك يقول :-

{ لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ وَقَالَ الْمَسِيحُ يَابَنِي إِسْرَائِيلَ اعْبُدُوا اللَّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ إِنَّهُ مَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ(72) }

فقال هذا كان على الاوائل , اما انتم فلا .

لا حول و لا قوة الا بالله

ربنا يهديهم و يعرفهم الصواب