ما هذا يا أخ ساري موضوعك غريب!!...عصبت :mad:
أدخــل المنتدى واكتب أي موضــوع لا دخــل له في المنتدى - الموضوع في وادي والمنتدى في وادي
حاول ترد على المواضيع القديمة خصوصا عند الاقسام الساخنة>>>>
والجديده خلها تنزل ,,
(جرب تقلب القسم فوق تحت )
عند تعيين أي مشرف جـديد ... أبدا بالكلام عن الواسطة وأنه لا يستحق الاشراف ولمح أن (صقر قريش )ماعنده ضمير في الاختيار...
هذه أشياء ترفع الضغط فعلا..وكان علي ذكرها في موضوع (أشياء ترفع الضغط) الذي وضعته اليوم..:g::g:

شكرا لك يا أخ ساري على الموضوع...أرجو ألا يطبق أحد هذه الخطوات :biggrin: