المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السراج الوهاج
أعجبني الإسلوب جدا
بارك الله فيك
ولأضع الكأس اليوم وأرتاح قليلا
جزاك الله خيرا أختي

جزانا واياكم حبيبتى , وبارك الله فيكم على المرور العطر والكلمات الرقيقه ...