بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله

وأريد أن أسألك يا هندسة سؤال عابر ..
لو أن هذا النص ثابت :
Psa 2:12قَبِّلُوا الاِبْنَ لِئَلاَّ يَغْضَبَ فَتَبِيدُوا مِنَ الطَّرِيقِ. لأَنَّهُ عَنْ قَلِيلٍ يَتَّقِدُ غَضَبُهُ. طُوبَى لِجَمِيعِ الْمُتَّكِلِينَ عَلَيْهِ.

فكيف يقولون أنه بشارة ليسوع ؟؟؟

لو امتنعوا عن تقبيله سيغضب ! والحقيقة أنهم لم يقبلوه بل بصقوا عليه وعذبوه وصلبوه كما يدعون , فلماذا لم يُبادوا ولماذا لم يغضب حتى بعد أن نال منهم ما يستحي من قوله الرجال ؟؟
والله يا شيخنا ملاحظة اكثر من ممتازة

فاليهود فعلا رفضوا المسيح ولم يقبلوه وقالوا عنه انه ساحر وانه مجنون واتهموا امه بالزنى ولكنهم لم يفنوا

وبهذا تكون القراءة بهذا الشكل المحرف اخطر بكثير جدا من القراءة الصحيحة للنص .
رائع كالعادة أخي طارق

وبلاش أستاذ ولو أنك تستأهلها
الله يبارك فيك اخي الحبيب قل هاتوا برهانكم

والله انتوا كلكم اساتذتي

جزاكم الله كل الخير