ههههههههه شر البلية ما يضحك فعلاوبارك الله فيكِ أختي الحبيبة صفاءندعوا كل من يتلطى خلف اسم انثوي او اسم ذكوري بان يكف عن هذا العبث
بارك الله فيك على الفتوى اختي نورا ونفع بك
أسأل الله أن ينفع الجميع بهذه الفتوى وأن يهدينا لما يحبه ويرضاه
تشرفت بمرورك العطر




رد مع اقتباس
المفضلات