السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أحب أن أهنئ أبى جمال المر و أخانا أحمد نجم على هذا التقدير

و لكما منى كل الشكر و التقدير على ما فعلتما لمنتدانا المبارك

و جزاكما الله خيراًً على كل شئ

و بالتوفيق
بارك الله فيكم أخانا الفاضل على ثناءك هذا ونشيد بمجهودكم و اخلاصكم للعمل على رقى هذا المنتدى المبارك .