لا خلص يا اخي انا فهمتك غلط...احسبها علي...
بانتظارك اذن يا استاذ ابوجاسم
لك مني تحية واعتذر عن سوء الفهم
|
|
|
|
|
مشاهدة المواضيع
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (0 من الأعضاء و 3 زائر)
| RSS RSS 2.0 XML MAP HTML |
المفضلات