شرطك مرفوض يا عزيزي ، وما تعوّدش نفسك على التدخل في أمور الإدارة مرة أخرى وإملاء شروطك الفكاهية عليها .

عاجز عن الحوار ، ومش قادر تدافع عن عقيدتك قول "أنا مش لاقي إجابة على هذه النقطة" وخلاص .

اتفضل .