شرطك مرفوض يا عزيزي ، وما تعوّدش نفسك على التدخل في أمور الإدارة مرة أخرى وإملاء شروطك الفكاهية عليها .
عاجز عن الحوار ، ومش قادر تدافع عن عقيدتك قول "أنا مش لاقي إجابة على هذه النقطة" وخلاص .
اتفضل .
|
|
|
|
|
مشاهدة المواضيع
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (0 من الأعضاء و 3 زائر)
| RSS RSS 2.0 XML MAP HTML |
المفضلات