سلام ونعمة الرب معكم..
بطلب من الفاضل ابو جاسم ومني..نرجو من الادارة ان تغلق الموضوع حتى العشرين من الشهر الحالي فانا ساكون في سفر حتى ذلك اليوم..وبعد عودتي سيكون الرد ان شاء الله..وقد راسلني الاخ ابو جاسم بذلك وارجو ان يصرح هنا ايضا بموافقته
ولنا لقاء بعد عودتي من السفر ان شاء الله
سلام




رد مع اقتباس
المفضلات