سلام ونعمة وبركة الرب مع الجميع..
اولاً احب ان اقدم اعتذاري عن طول غيابي...
واحب اعلامكم بأني سأبدأ بإعداد الرد قريباً جداً بمشيئة الرب..واتمنى أن اُنهيه في أقل من اسبوع...
تحية
|
|
|
|
|
مشاهدة المواضيع
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 4 (0 من الأعضاء و 4 زائر)
| RSS RSS 2.0 XML MAP HTML |
المفضلات