وبعد ما تشربى الكبتشينوا ونصحى أختنا الحبيبه " لبيك إسلامى " لحسن دا كده نامت حوالى 5 أيام كفايه كده ...
أود أن نتحاور فى موضوع الحب فى ,
مع بيان تطبيقه عمليا فى واقع منتدانا , وهل تجدن مصداقية هذا الحب هنا ؟
وما هو شعوركن تجاه من فى المنتدى هنا ؟
|
|
|
|
|
مشاهدة المواضيع
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
| RSS RSS 2.0 XML MAP HTML |
المفضلات