تذكرتها على ما أعتقد فقد كانت بنفس االأسم تقريبا من قبل على أتباع المرسلين وانطردت على ما أظن وهذا منذ فترة ، أدعيها للمنتدى لا تقلق وسنلزمها بالقسم الخاص وبإذن الله سنتولى أمرها ، فنحن لا ندعى الى أشخاصنا وطالما أنها لا تسب الله ورسوله فلها كل الأمان ، أما عن مسألة السحر وما تقوم به الخادمات عندكم فهذا أمر مشهور ولا أعلم سر تمسك بلادنا الإسلامية بتلك العادة والله وجلب الخادمات فهذه لا دين لها وهذه على غير دين البلد وهذه سخية وهذه هندوسية وهذه تعبد بقره أقسم لأن رائحتهم وحدها كفيلة بردهم ، ليس موضوعنا ، ذكرت أنها لا تسب الله ورسوله وهذا يرفع عنها الحرج فأدعوها أخى الكريم ولا تقلق ...