سبحان الملك
( أَفِي اللَّهِ شَكٌّ فَاطِرِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَدْعُوكُمْ لِيَغْفِرَ لَكُمْ مِنْ ذُنُوبِكُمْ وَيُؤَخِّرَكُمْ )
كان يجب عليك يا هذا أن تشك في نفسك قبل أن تشك في ربك
فلا يوجد الممكن إلا واجب الوجود
- وجود دلائل اكتر علي عدم وجود اله اكتر من دلائل وجودو
معني كلامك أنه يوجد دلائل لوجود الله لكنك تشتكي من قلتها ودلائل العدم أكثر
الإنسان العاقل لا يحتاج إلا دليل واحد وهو يكفي أما دلائل العدم فهوا من سوأ فهمك وظنك وتصورك
فلا يجتمع في عقل عاقل دلائل الوجود ودلائل العدم
أحذرك ونفسي فأنها( قعرها بعيد، وإنَّ حرَّها شديد، وإنَّ مقامعها حديد".)