اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لا تسئلني من أنا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمةة الله وبركاته

مشاعر فرحةة ممزوجةة بمشاعر خوف
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا رب يكون خير أختي الحبيبة

الحمد لله رب العالمين .... سعيد بالعودة الى المنتدى


نحن الأسعد برجوعك للمنتدى أخي جزائري مسلم
الحمد لله على السلامة
ننتظر مشاركاتك المتميزة التي تعودنا عليها