اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصارم الصقيل مشاهدة المشاركة
يا خالد بن الوليد.

النصراني لا يحسن حتى النقل .

نقل من منتديات """أنا""" شيعي العالمية و لكن الكلمات تسقط منه كلص يسرق و يقع منه بعض المال بعد هروبه خوفا من الشرطة لكن انتظروا فمسلسل الفضح لم يكمل بعد .

انتظروا مفاجأة طيبة لكم و هي مخزية وفاضحة للنصراني القبطي.




لكن و الله أسأل الله تعالى الهداية له.
كما قلت الشيعة اصبحوا اساتدتهم .فوراء كل مسيحي تجد لسان شيعي بغض النظر هل يتعلق بشيعي حقيقي أم متصهين بيتكلم على أساس أنه شيعي لا حداث الصدام بين الشيعة و السنة ...لدا طالبته مند البداية اما أن يتشفع او يتشع لا يهم ..المهم الدي يهمني منه هو أن يشهد أن لا الله الا الله و ان محمد رسول الله و يستقبل قبلتنا