اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورا مشاهدة المشاركة
نعسانة
لم أنام من ألم أسناني
ما أصعب ألم الأسنان يطير النوم من العيون
سأذهب الى الطبيب بعد قليل ولكن خائفة
أسأل الله أن يبعد الألم عن الجميع
لا حول ولا قوة إلا بالله
طهور إن شاء الله يا نورا ربنا يشفيكي وألف سلامة عليكي
أذهب الله الألم عن كل مسلم