تفضل ملتقى البشارة الدعوي مفتوح للزوار .اذا كنت تريد التسجيل فتفضل بالضغط على التسجيل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورا نعسانة لم أنام من ألم أسناني ما أصعب ألم الأسنان يطير النوم من العيون سأذهب الى الطبيب بعد قليل ولكن خائفة أسأل الله أن يبعد الألم عن الجميع لا حول ولا قوة إلا بالله طهور إن شاء الله يا نورا ربنا يشفيكي وألف سلامة عليكي أذهب الله الألم عن كل مسلم
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 4 (0 من الأعضاء و 4 زائر)
قوانين المنتدى
المفضلات