هو ممنوع عنهم - أغلب المسيحيين لم يقرأوا كتابهم المقدس وأغلب الباقين لم يقرأوا العهد القديم ويكتفون بالأيقونات التى فى الكنائس وعظة البابا الأسبوعية والقداسات والمعوناتالمفروض ان يكتب في الهامش (ممنوع لأقل من 18 عام وكل من لديه درة عقل)
اسأل الله تعالى أن يهديهم إلى الحق




رد مع اقتباس
المفضلات