تفضل ملتقى البشارة الدعوي مفتوح للزوار .اذا كنت تريد التسجيل فتفضل بالضغط على التسجيل
والله يا مولانا أنا نفسي بعاني من دخول المنتدى المنتدى به بعض المشاكل يقوم الاخوة بالعمل على إصلاحها وبعد ذلك هديك نسخة من المفتاح هههههه
" وَقُولُوا لِلنَّاسِ حُسْنًا " قال ابن كثير : وقوله تعالى : ( وقولوا للناس حسنا ) أي : كلموهم طيبا ، ولينوا لهم جانبا : (ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ ) النحل
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
قوانين المنتدى
المفضلات