للأسف يا أنطونيوس لم أكن أتصور أن تسب عقيدتك هكذا , أنظر من يعبد الشيطان :-
http://www.albshara.net/showthread.php?t=20046
لعنة اللهِ على الظالمين .........
|
|
|
|
|
مشاهدة المواضيع
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 5 (0 من الأعضاء و 5 زائر)
| RSS RSS 2.0 XML MAP HTML |
المفضلات