*****************(مع الاعتذار) الهزبر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندما تختلف وجهات النظر ينبغي علينا اتباع الأساليب المحببة في النقاش أخي في الله
أسأل الله الهداية لي ولكم وأرجو منك تقبل نصيحتي بصدر رحب
|
|
|
|
|
مشاهدة المواضيع
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
| RSS RSS 2.0 XML MAP HTML |
المفضلات