السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا الشكر كل الشكر للقائمين على المنتدى
الاكثر من رائع
بارك الله فيكم ونفع بكم وزادكم علما
المنتدى الوحيد عندما دخلت اليه ظننت انى استطيع ان ارد واشارك
ولاكن وجدت نفسى قذم امام عمالقه
وفضلت ان اتعلم واتعلم من الاساتذه الموجودين بالمنتدى
بارك الله فيكم جميعا
الاسم طارق عبد السلام
تقنى ماكينات تريكو دائرى
43 سنه
احبكم جميعا فى الله
لكم كامل التقدير والاحترام




رد مع اقتباس
المفضلات