العفو غاليتي لم اقول الا الحقيقة منورة المكان بطلتك الجميلةشكرا يا نورا على الترحيب الجميل كلك ذوء
نعم من اصحاب البيت على مصلحة عشان احضرلك الشاي![]()
لا والله مش مصلحة انت فعلا من اهل البيت هو كان المفروض انا من يقوم بتحضير الشاي بصفتك اول مرة تشرفينا بالبيت بيتكم متأسفة حبيبتي المرة المقبلة انا من سيحضر لكِ الشاي من عيوني تكرمي غالي والطلب رخيص لعيونك الحلوين
كلنا هنا عائلة واحدة في البيت بيتكم ولا يمكن الاخت سمسم تزعل منكِلكن من غير اللائق يا نورا اتصرف فى البيت بدون أن استئذن الاخت سمسم
الله يكرمك ويخليكِ لي يا قلبي تسلم يداكِ على الشاي انه لذيذ جدالكن كرمل عيونك وعيون الاعضاء سوف احضر الشاي واتمنى يعجبكم
كيف لا يكون لذيذ وغاليتي رانيا من قامت بتحضير الشاي شكرا لكِ :36_3_11:
استني اشوف كم عدد الاعضاء وأرجع واخبرك لو العدد يكفيقوليلي هل فناجين الشاي تكفي كل الاعضاء
نحن الآن 7 أعضاء غاليتي بما انك لا تحبي الشاي فالعدد يكفي
سوف احضر لك فنجان من القهوة اعرف انك تحبينها جدا
تصوري لقد بعثت لك عن صورة لفنجان قهوة لم اجد دوخت من 10 دقائق وانا ابحث لكِ خلاص اشربي فنجان الشاي بتاعي كأني انا من شرب الشاي انا وانت واحد :36_1sdd7_1[1]:
شكرا لك على الكيكة شكلها لذيذ سلمت يداك غاليتي




رد مع اقتباس
المفضلات