شكرا يا نورا على الترحيب الجميل كلك ذوء
العفو غاليتي لم اقول الا الحقيقة منورة المكان بطلتك الجميلة
نعم من اصحاب البيت على مصلحة عشان احضرلك الشاي

لا والله مش مصلحة انت فعلا من اهل البيت هو كان المفروض انا من يقوم بتحضير الشاي بصفتك اول مرة تشرفينا بالبيت بيتكم متأسفة حبيبتي المرة المقبلة انا من سيحضر لكِ الشاي من عيوني تكرمي غالي والطلب رخيص لعيونك الحلوين
لكن من غير اللائق يا نورا اتصرف فى البيت بدون أن استئذن الاخت سمسم
كلنا هنا عائلة واحدة في البيت بيتكم ولا يمكن الاخت سمسم تزعل منكِ
لكن كرمل عيونك وعيون الاعضاء سوف احضر الشاي واتمنى يعجبكم
الله يكرمك ويخليكِ لي يا قلبي تسلم يداكِ على الشاي انه لذيذ جدا
كيف لا يكون لذيذ وغاليتي رانيا من قامت بتحضير الشاي شكرا لكِ :36_3_11:
قوليلي هل فناجين الشاي تكفي كل الاعضاء
استني اشوف كم عدد الاعضاء وأرجع واخبرك لو العدد يكفي
نحن الآن 7 أعضاء غاليتي بما انك لا تحبي الشاي فالعدد يكفي
سوف احضر لك فنجان من القهوة اعرف انك تحبينها جدا
تصوري لقد بعثت لك عن صورة لفنجان قهوة لم اجد دوخت من 10 دقائق وانا ابحث لكِ خلاص اشربي فنجان الشاي بتاعي كأني انا من شرب الشاي انا وانت واحد :36_1sdd7_1[1]:
شكرا لك على الكيكة شكلها لذيذ سلمت يداك غاليتي