أنتم أسوأ أعضاء في أسوأ منتدى وأنا أعلن رحيلي عنكم ..
بداية الموضوع لا تبشر بخير :36_1_46:
لكن عند قراءة الموضوع للاخر نعرف السبب الحقيقى لقولك هذا الكلام المفجع
المهم هو عدم رحيلك :36_3_11: