بداية الموضوع لا تبشر بخير :36_1_46:أنتم أسوأ أعضاء في أسوأ منتدى وأنا أعلن رحيلي عنكم ..
لكن عند قراءة الموضوع للاخر نعرف السبب الحقيقى لقولك هذا الكلام المفجع
المهم هو عدم رحيلك :36_3_11:
|
|
|
|
|
مشاهدة المواضيع
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
| RSS RSS 2.0 XML MAP HTML |
المفضلات