المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لن أخسر عيسى رسول الله
وماذا عن حديث أن الرسول رأى الله بصورة شاب أمرد وصححه .....المشكلة أن بعض المسلمين يعظمون علمائهم حتى وإن أخطأوا أين القرآن؟؟؟؟
القرآن يوضح كل شيء القرآن هو كلامنا لا كلام علماء مع احترامي لكل عالم على وجه الأرض لقد قدموا خدمة للاسلام والمسلمين .....


كلامكِ هذا يدل على عدم انصافك فهناك فرق كبير بين اعطاء العالم الرباني حقه من التقدير و بين بيان الأخطاء التي وقع فيها فلا تلازم بين الأمرين إلا إن كان الغالب عليه هو الخطأ و مخالفة الصحيح المنقول و الصريح المعقول و إلا فلكل عالم أخطاء و كل يؤخذ من قوله و يرد إلا رسول الله صلى الله عليه و سلم فمن قال أن خطأ العالم في بعض المسائل يعد مانعاً لوصفه بالعلم و مانعاً لتوقيره و احترامه و وصفه بالوصف الذي يليق بعلمه الذي ينشره في الأمة ؟؟؟؟

كما قلت لك في موضوع أخر ليس بالقرآن فقط نجد توضيح كل شئ فكذلك السنة الصحيحة موضحة أيضاً فإن ألزمتِ نفسك بهذا اللازم فليس من حقكِ أن تلزمينا به .

أختي الكريمة كما يظهر لي من مشاركاتكِ أنك من مذهب الأباضية الذي يخالف معتقدات أهل السنة في كثير من الأمور و عليه أذكركِ أن هذا المنتدى صرح سني على نهج السلف الصالح و ليس لعقائد الفرق المخالفة مجال هنا .