اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABO FARES مشاهدة المشاركة
والله اخى أبو حمزه ... هناك كم من القناعه والرضى والحمد لله ولكن دائما اشعر بقلق واكتئاااااااااااااب زى اليومين دول كده هتقولولى من ايه هاقولكم ماعرفش الحاله الوحيده اللى بتروح فيها الحاله دى وانا داخل المسجد شاكلى كده هاعتكف ومش هاروح بيتنا خالص
ربنا يصرف عنك أخي الحبيب كل شر

لو مش عارف إنت مكتئب ليه إقرأ التوقيع بتاعي :)

كثير منا بيصلي ويواظب على الصلاة لكن لا يصلي جيداً وإذا كنت لا تصلي جيداً فأنت لا تعيش جيداً ..

وخد الهدية دي وادعيلي

ما أصاب أحدا قط هم و لا حزن ، فقال : اللهم إني عبدك ، و ابن عبدك ، و ابن امتك ، ناصيتي بيدك ، ماض في حكمك ، عدل في قضاؤك ، أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك ، أو علمته أحدا من خلقك ، أو أنزلته في كتابك ، أو استاثرت به في علم الغيب عندك ، أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، و نور صدري ، و جلاء حزني ، و ذهاب همي ، إلا أذهب الله همه و حزنه ، و أبدله مكانه فرجا قال : فقيل : يا رسول الله ألا نتعلمها ؟ فقال بلى ، ينبغي لمن سمعها أن يتعلمها
الراوي: عبدالله بن مسعود المحدث: الألباني - المصدر: السلسلة الصحيحة - الصفحة أو الرقم: 199
خلاصة حكم المحدث: صحيح