انا لم اتعجل و لن اتعجل ابداً يا عزيزى , و إنما قلت الموضوع إنتهى علمياً و عملياً , و ما بقى الا السفسطه , و لا تنسى أنك الى الان لم تستشهد بأى من تفاسير علماء الاسلام المعتد بهم قديماً او حديثاً و كل ما اتيت به تفسيرات شخصيه و هو ما لا يؤخد به فى حوار علمى و لعلنا بعد هذا الحوار نبدأ حواراً إسلامياً مسيحياً كاملاً لنريك الحوار كيف يكون حواراً علمياً و من امهات كتبك . تحياتى .