جزانا واياكم خير الجزاء اختي رانياما شاء الله ولا قوة الا بالله
جزاكِ الله الجنة أختي ساجدة
مناظرة قيمة جداً جداً
:p015::p015::p015:
جعله الله فى ميزان حسناتك
طلب لو سمحتي يا ريت تلوني مشاركة هؤلاء الخرفان
ردك يكون باللون البني وردودهم تكون باللون الازرق او اي لون اخر
او تضعي ردودهم فى إقتباس علشان يسهل علينا قراءة المناظرة
وجزاكم الله خيراً أختي ساجدة
متابعة ان شاء الله
اسفة على عدم التلوين فكود الالوان لا يعمل لا ادري لماذا
ان استطاعت الادارة مشكورة بتلوين ما اضع تحته خط فجزاهم الله خيرا
مشاركات هؤلاء الخرفان وردي عليها وضعت تحته خط
ارجو تلوينه بلون مخالف ان امكن
وشكرا لكم




رد مع اقتباس
المفضلات