اصبر في حياتك... وخاطر.. فلو لم تكن هناك مخاطرة في الحياة

لأصبحت ساكنة.. هامدة... لا حلم فيها ولا أمل

الآن... ومن هذه اللحظة.. تقنع بثوب الصبر والإرادة

ولا تنسى أن تضع لمسات الطموح والنصر عليه.. فلو تقنعت أفكارك بهذا الثوب

فاعلم أن الشخص القادم المنتصر هو أنت... المنتصر في هذه اللعبة... لعبة الحياة
يعطيكِ العافية أختي نورا..
عجبني الموضوع ..كلماته رائعة...
أحب أمثال هذه المواضيع التي تتكلم عن النصر والإرادة والطموح..
لأنها..وبصدق.. تنمي روح الكفاح وقوة الإرادة في الإنسان..

جُزيتِ الجنان أختي نورا...
..لا حرمني الله منكِ ..آآمين..