السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اجل اخت نورا اوافقك على كل ما قلته ولن اقول في نفسي هي شر لا بد منه ولكن اقول هي نعمة من الله تعالى فالحمد لله عليها والحمد لله على البديهة الجميلة التي يتمتع بها الاعضاء.

بورك الجميع على المشاركة والله جميل ان تتحول مزحة الى حوار بناء

تحياتي.