الإشراف العام
رقم العضوية : 3
تاريخ التسجيل : 1 - 10 - 2007
الدين : الإسلام
الجنـس : ذكر
المشاركات : 7,445
شكراً و أعجبني للمشاركة
شكراً
مرة 1
مشكور
مرة 1
اعجبه
مرة 5
مُعجبه
مرة 2
التقييم : 11
البلد : أرض مسلمة
الاهتمام : كل مافيه الخير لي ولامتي
الوظيفة : مدرّس لغة عربية
معدل تقييم المستوى
: 26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اجل اخت نورا اوافقك على كل ما قلته ولن اقول في نفسي هي شر لا بد منه ولكن اقول هي نعمة من الله تعالى فالحمد لله عليها والحمد لله على البديهة الجميلة التي يتمتع بها الاعضاء.
بورك الجميع على المشاركة والله جميل ان تتحول مزحة الى حوار بناء
تحياتي.
[SIZE=6]
[FONT=Traditional Arabic]كل العداوات ترجى مودتها*إلا عداوة من عاداك في الدين
/*/*/*/
لا يستقل العقل دون هداية*بالوحي تأصيلا ولا تفصيلا
كالطّرف دون النور ليس بمدرك*حتى يراه بكرة واصيلا
المفضلات