إسمي شعيب عمري 17 سنة و اخترت شعبة الرياضيات و هدفي الأول طبعا رضا الله سبحانه و دخول الفردوس الأعلى و أن أتم حفظ القرآن .... ثم أن أصبح في هذه الدنيا مبرمج و مطور و مصمم للبرامج و الألعاب .... Video Games and Progs. Programmar, Developper and Designer وأن " أتحدى " كل من يستهين بما وهبنيه الله من ابتلاء و أثبت اسمي في هذا العالم
هواياتي تصفح النت و اكمال العاب الفيديو و مشاهدة التلفاز و أحيانا مطالعة بعض الكتب العلمية أو التي تتحدث عن البرمجة
طبعي : خفيف الظل أحب المزاح و اجتماعي النزععة أحب الاختلاط بالناس و لا أحب الانغلاق ...... أكثر واحد مشاغب في الفصل بس الاول على مستوى المعهد و لله الحمد