النتائج 1 إلى 10 من 339
 

العرض المتطور

  1. #1

    غفر الله له ولوالديه

    الصورة الرمزية إدريسي
    إدريسي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 241
    تاريخ التسجيل : 28 - 4 - 2008
    الدين : الإسلام
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 3,641
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 13
    البلد : أرض الله
    معدل تقييم المستوى : 22

    افتراضي




    جزاكم الله من كل خيرا في الدنيا والآخرة إخوتي،الأخ إيهاب والأخ شعيب والأخ عصام والأخ أبو مريم والأخت زنبقة الإسلام..على تعريفكم بأنفسكم..الأخ أبو مريم والله صدقت فيما قلت، فأنت معروف لدينا جميعا إن شاء الله.



    وسأنقل هنا كلام بعض الإخوة ليتضح أكثر الأهمية الكبيرة لمثل هذه الموضوعات وكذلك الشروط التي ينبغي أن نتقيد بها:


    إن غموض الشخصيات على الإنترنت



    يعمل حاجز بينك وبين التفاعل الجيد مع الآخرين



    فقد يكون من تكلمه في عمر والدك وأنت تعامله كشاب صغير في مثل سنك


    أو يكون تخصصه ودراسته في مجال معين وأنت لا تقدر ذلك وتجادل معه في نقطة محسومة عنده علمياً



    فالتعارف إخواني مهم جداً لزيادة الإخوة بيننا


    لكن يجب مراعاة عدم الإفصاح عن معلومات شخصية يمكن أن تؤدي إلى تحديد شخصيتك .. وبالتالي تعرضك للمضايقات ممن يكرهون ما نقوم به. (وما أكثر الحاقدين والمغرضين).
    وأرجو منكم الالتزام بشروط المنتدى في هذا الخصوص !!!
    وعدم الإفصاح عن اسمك الكامل (يكفي الاسم الأول .. والأفضل بلاش)
    وعدم الإفصاح عن بريدك الإلكتروني (إلا في رسالة خاصة ترسلها لشخص تثق فيه، أو لأحد المشرفين)
    ولا داعي أيضاً لذكر معلومات تفصيلية عن مكان الإقامة وتاريخ حياة الأسرة.






    لا إله إلا الله .. محمد رسول الله
    " فإذا ما اشتبهت عليك السبل؛ فإن على الحق نورًا "


    أنا الفقيـر إلـى ربِّ الســـمـــوات * * * أنا المسيكين فى مجموع حالاتــــي

    أنا الظلوم لنفسي وهـي ظالمتـي * * * والخير إن جاءنا من عنده ياتــــــي

  2. #2

    عضو بارز

    الصورة الرمزية التوحيد
    التوحيد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 413
    تاريخ التسجيل : 27 - 6 - 2008
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 572
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 10
    البلد : الاردن
    الاهتمام : الكمبيوتر, علم الاديان
    معدل تقييم المستوى : 19

    افتراضي


    أما أنا
    أخوكم بالله أحمد ومعروف في منتديات الفرقان وابن مريم باسم التوحيد.
    من مواليد 1983 أردني الجنسية أعيش في الاردن, الاصل من رام الله فلسطين أعادها الله لنا من الاحتلال الصهيوني.
    المهنة مبرمج كمبيوتر وأعمل في مجال قواعد البيانات. للأسف لا أعرف الكثير في مجال برمجة صفحات الانترنت لكن باذن الله سوف اتعلمها أكثر حتى أخدم المنتدى.

    هواياتي: مطالعة كتب البرمجة لكني في الوقت الحالي أحاول ان أتعرف أكثر على الاديان ومقارنتها وبالاخص النصرانية.

    الكتب الاسلامية المفضلة لدي في الدرجة الاولى كتب شيخ الاسلام ابن تيمية والكتب التي تتحدث عن الملل والنحل.

    بدايتي مع النصارى كانت عن طريق موقع الزريبة العربية وأيضا كانت عن طريق شخص نصراني حاول دعوتي للنصرانية عن طريق غير مباشرة, ووصلت الى مرحلة الشك في الاسلام لكن بفضل الله ثم بفضل منتدى الفرقان بارك الله فيه وفيكم, لقد كان له الفضل الكبير في هدايتي وازالة الشكوك , وأخص بالذكر الاخ مجاهد في الله, لقد كان له الفضل الكبير علي.

    تعرفت على منتداكم عن طريق منتديات الفرقان, وأنا سعيد جدا بالانضمام الى أسرتكم.





    قال صحبي:نراك تشكو جروحــا أين لحن الرضا رخيما جمــيــــلا
    قلت:أما جروح نفسي فقد عــــــود تها بلــــســـم الرضــــا لــتزولا
    غير ان السكوت عن جرح قومي ليس الا التقاعس المـــــــــرذولا
    لســــــــــــت أرضى لأمة انبتتني خلقا شائها وقدرا ضـــــــئـــيلا
    لست ارضى تحاسدا أو شقــــــاقا لست ارضى تخاذلا او خمـولا
    أنا ابغي لها الكرامة والمجــــــــــ د وسيفا على العـدا مســلــولا


  3. #3

    عضو بارز

    الصورة الرمزية التوحيد
    التوحيد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 413
    تاريخ التسجيل : 27 - 6 - 2008
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 572
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 10
    البلد : الاردن
    الاهتمام : الكمبيوتر, علم الاديان
    معدل تقييم المستوى : 19

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التوحيد مشاهدة المشاركة
    أما أنا
    أخوكم بالله أحمد ومعروف في منتديات الفرقان وابن مريم باسم التوحيد.
    من مواليد 1983 أردني الجنسية أعيش في الاردن, الاصل من رام الله فلسطين أعادها الله لنا من الاحتلال الصهيوني.
    المهنة مبرمج كمبيوتر وأعمل في مجال قواعد البيانات. للأسف لا أعرف الكثير في مجال برمجة صفحات الانترنت لكن باذن الله سوف اتعلمها أكثر حتى أخدم المنتدى.

    هواياتي: مطالعة كتب البرمجة لكني في الوقت الحالي أحاول ان أتعرف أكثر على الاديان ومقارنتها وبالاخص النصرانية.

    الكتب الاسلامية المفضلة لدي في الدرجة الاولى كتب شيخ الاسلام ابن تيمية والكتب التي تتحدث عن الملل والنحل.

    بدايتي مع النصارى كانت عن طريق موقع الزريبة العربية وأيضا كانت عن طريق شخص نصراني حاول دعوتي للنصرانية عن طريق غير مباشرة, ووصلت الى مرحلة الشك في الاسلام لكن بفضل الله ثم بفضل منتدى الفرقان بارك الله فيه وفيكم, لقد كان له الفضل الكبير في هدايتي وازالة الشكوك , وأخص بالذكر الاخ مجاهد في الله, لقد كان له الفضل الكبير علي.

    تعرفت على منتداكم عن طريق منتديات الفرقان, وأنا سعيد جدا بالانضمام الى أسرتكم.
    نسيت أن أذكر شيئا من طباعي.
    أنا أحب الهدوء وأحب العزلة في بعض الأحيان , أحب الجلوس في البيت أو مع بعض الاصدقاء المقربين لي جدا, أحب الطبيعة جدا , لكن للأسف حيث أسكن لا توجد تلك الطبيعة, لذلك أتمنى العيش في أحد البلدان مثل سوريا أو لبنان أو الريف المصري , أو ان سنحت لي الفرصة أن أعود الى فلسطين التي لم أزرها يوما.
    بالنسبة لنظرتي للأناس الجدد أنا أثق بأي شخص في هذا المنتدى أو أي منتدى اسلامي(الاشخاص المعروفين طبعا والمشرفين) أنا مشترك فيه وإذا أحتاج أي شخص منكم أي غرض من الأردن فأنا لن أتردد في اعطائه رقم تلفوني أو عنواني على الخاص.
    أخي الهزبر أنا من مواليد 11-07-1983
    يوم الاثنين وكان يوم عيد.





    قال صحبي:نراك تشكو جروحــا أين لحن الرضا رخيما جمــيــــلا
    قلت:أما جروح نفسي فقد عــــــود تها بلــــســـم الرضــــا لــتزولا
    غير ان السكوت عن جرح قومي ليس الا التقاعس المـــــــــرذولا
    لســــــــــــت أرضى لأمة انبتتني خلقا شائها وقدرا ضـــــــئـــيلا
    لست ارضى تحاسدا أو شقــــــاقا لست ارضى تخاذلا او خمـولا
    أنا ابغي لها الكرامة والمجــــــــــ د وسيفا على العـدا مســلــولا


 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. من فضلك
    بواسطة سلوى في المنتدى الأعلانات والإقتراحات والشكاوي
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 2011-01-07, 08:05 PM
  2. من فضلك علق بدون سخريه
    بواسطة ابوالسعودمحمود في المنتدى الركن النصراني العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2010-11-30, 01:17 AM
  3. قاطع من فضلك
    بواسطة ابوالسعودمحمود في المنتدى الركن النصراني العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2010-11-13, 03:10 PM
  4. هام :- إلى كل أخ وكل أخت ..لحظة من فضلك !
    بواسطة سيف الحتف في المنتدى المناظرات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 2010-05-22, 10:13 PM
  5. أخي ، لحظة من فضلك
    بواسطة ronya في المنتدى قضايا الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 2009-12-12, 09:49 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML