فهل يعقل بعد هذا السب ان ادخل في حوار معهم طويل مثل حوار انشقاق القمر القادم ثم يأتون ويقولون انه قبل اسبوعين فقط؟
شخصياً لا أري أي داعي ( للحوار) ولا أسميه ( تناظر) لآن أعتاهم علماً و أدباً لا يناظر أقلنا في ذات الشيء , فكل ما أخشاه أننا نرتكب خطأ كبيراً عند الله عندما نتحاور مع قلوب عليها أقفالها .

اللهم أرحمنا وإغفر لنا خطايانا .