اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذو الفقار مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههه

أضحك الله سنك أخي أحمد

أكيد العطل في الجهاز .. لان البيت بيتك والمفتاح معاك وانت الى تفتح وتقفل يا بطل

أهلا بعودة الأخ الغالي
فى ملاحظه فعلا ينبغى الانتباه لها اخى الحبيب ذو الفقار و هى ان المنتدى يرفض الاستجابه لاى مشاركه اطول من اربع او خمس اسطر و هو ما يصعب جدا فى وضع موضوعات جديده او الرد على اى موضوع سوى ببضع كلمات محدوده ولا اعلم لهذا الامر سببا واضحا , و ارى ان كثير من الاخوه يعانون نفس المشكله . فلو يبحث الاخوه جزاهم الله خيرا سبل حل هذه المشكله للتسهيل على اخوانهم . و جزاكم الله خيرا .