اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة المسيح مشاهدة المشاركة
اشكرك استاذ ذو الفقار مفيش حد اسعد منى انهاردة ولا اخوف منى
سعيدة انى تبعت الحق
وخايفة ان حد يعرف لكن باشكر ربنا وباشكركم انكم ساعدتونى على كده

ربنا يخليكم ويوفقكم
الله يهديك أختي ويثبتك.

وبارك الله فيك أخي ذو الفقار , فقد كنت نعم المناظر.

عندما دخلت يا أختي الى المنتدى , قلت أن الباحث رماك هنا , وتمنيت لو أنه لم يرميك.
فقلت لك , لعله يأتي يوم وتشكري الله لأنه جعلك تجدين هذا المنتدى.

وقد جاء هذا اليوم.

هنيئا لك , اسلامك فقد كنت مثال للانسان المحترم , والمؤدب.