رقم العضوية : 413
تاريخ التسجيل : 27 - 6 - 2008
الجنـس : ذكر
المشاركات : 572
شكراً و أعجبني للمشاركة
شكراً
مرة 0
مشكور
مرة 0
اعجبه
مرة 0
مُعجبه
مرة 0
التقييم : 10
البلد : الاردن
الاهتمام : الكمبيوتر, علم الاديان
معدل تقييم المستوى
: 19

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة المسيح
اشكرك استاذ ذو الفقار مفيش حد اسعد منى انهاردة ولا اخوف منى
سعيدة انى تبعت الحق
وخايفة ان حد يعرف لكن باشكر ربنا وباشكركم انكم ساعدتونى على كده
ربنا يخليكم ويوفقكم
الله يهديك أختي ويثبتك.
وبارك الله فيك أخي ذو الفقار , فقد كنت نعم المناظر.
عندما دخلت يا أختي الى المنتدى , قلت أن الباحث رماك هنا , وتمنيت لو أنه لم يرميك.
فقلت لك , لعله يأتي يوم وتشكري الله لأنه جعلك تجدين هذا المنتدى.
وقد جاء هذا اليوم.
هنيئا لك , اسلامك فقد كنت مثال للانسان المحترم , والمؤدب.
قال صحبي:نراك تشكو جروحــا أين لحن الرضا رخيما جمــيــــلا
قلت:أما جروح نفسي فقد عــــــود تها بلــــســـم الرضــــا لــتزولا
غير ان السكوت عن جرح قومي ليس الا التقاعس المـــــــــرذولا
لســــــــــــت أرضى لأمة انبتتني خلقا شائها وقدرا ضـــــــئـــيلا
لست ارضى تحاسدا أو شقــــــاقا لست ارضى تخاذلا او خمـولا
أنا ابغي لها الكرامة والمجــــــــــ د وسيفا على العـدا مســلــولا
المفضلات