تاني تاني تاني

مبروك يا بشارة تاني

والله يا بشارة مهما مر بي من ألم أو ضيق يذهب بمجرد أن أراكي تنيري شاشة جهازي

والله يا إخواني منذ أول أمس لم أضحك نظراً لظروف أمر بها
ولكن أقسم بربي أول ما فتحت البشارة ووجدت صفحتها على شاشتي ضحكت في سعادة ونسيت كل هم وكأن شيئاً لم يكن
بل وصالحت من تسببوا في همي من أجل عيون البشارة

حماكِ الله وأيدكِ بنصره يا بشارة
ورزق الفردوس الأعلى كل من قال لا إله إلا الله محمد رسول الله
وحمى جميع جيوشنا الإسلامية في جميع المنتديات

أدعو الله أن يتحول أعضاء البشارة والمنتديات الإسلامية إلى جيوش مجيشة تسحق عباد الصليب وتسحق بلادهم وتأتي بالنصر المبين للمسلمين وتعلي كلمة لا إله إلا الله محمد رسول الله

حتى يأتي يوم لا يستجرئ فيه عبدة الملعون من الخروج من بيوتهم إلى أن يموتوا رعباً في ديارهم جاثمين
اللهم آمين