أخي الكريم أبو حمزة:
بارك الله فيك أخ كريم والله
وأختى الغالية عزتي بديني

أدام الله الأخوة بين الإخوة والحب في الله بين الأخوات
وجزاكم الله على مروركم خير الجزاء وكل عام وأنتم بكل خير