و مهما كان القادم .. مجهولاً
افتح عينك للأحلام و الطموح
فغــداً يوم جديـــد .. و غداً أنت شخــــص جديد
:p015::p015::p015::p015:

صدقتِ مهما كان القادم مجهول فيجب ان نكون متفائلين بيوم جديد وجميل
ولا يجوز ان نستسلم لليأس الحياة جميلة

جزيتِ خيراً غاليتي موضوع رائع :36_3_11: